اخبار حضرموت - الأجهزة الأمنية بمديرية تريم تلقي القبض على سارق “مكيفات” في منطقة الرحبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم(المندب نيوز )خاص

تمكن رجال الامن والشرطة بمديرية تريم من القبض على شخصٍ متورط في سرقة إثنين مكيفات ومواسير نحاس بقيمة أربع مائة ألف ريال في منطقة الرحبه.

وقالت شرطة تريم ، أن اللص يدعى ( غ ـ ش ـ ح)البالغ (19) عام من أهالي قاما بسرقة إحدى الورش التي بها المكيفات ، حيث استغل اللص عدم وجود العاملين فيها والتصرف في المكيفات المسروقة وبيعها في مديرية سيؤن كي لا ينكشف أمره.

كما أشارت شرطة تريم ، ان رجال البحث الجنائي تمكنوا من معرفة المتورط بعد مرور شهرين من قيامه بالسرقة ، بعد ان تم التعرف عليه بواسطة الاجهزة التقنية، حيث أن الجاني تواجد بين البيوت التي تعرضت للإنهيار نتيجة للأمطار والسيول التي تعرضت لها المديرية قبل ايام فتم إلقاء القبض عليه.

واعترف الجاني في اقواله بسرقة المكيفات وبيعهن في مديرية سيؤن ، لافتة انه بعد ان تم استكمال اجراءات جمع الاستدلال تم عرض الجاني على النيابة العامة لإتخاذ الاجراءات القانونية بشانه.

النقرات 15

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - الأجهزة الأمنية بمديرية تريم تلقي القبض على سارق “مكيفات” في منطقة الرحبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق