اخبار حضرموت - الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر تواصل جهودها لتأمين حركة الأسواق تزامنا مع قرب العيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

تواصل الأجهزة الأمنية في مديرية الشحر جهودها الرامية في ضبط الحالة الأمنية في الأسواق ، وأماكن الازدحام منذ بداية الشهر الفضيل الذي يشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين خصوصاً الأيام الاخيرة منه مع اقتراب عيد الفطر السعيد .

وينتشر رجال الأمن في الأسواق العامة لتنظيم حركة المواطنين الذين يقصدون الأسواق للتبضّع قُبيل عيد الفطر السعيد .

وكثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها خلال هذه الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك التي عادةً ماتكون الاسواق مقتظة بالمواطنين من المديرية وخارجها .

وكانت الأجهزة الأمنية في المديرية قد بدأت في تنفيذ الخطة الرمضانية
قبل حلول الشهر الفضيل بالتنسيق مع السلطة المحلية ، ومكتب الأشغال بالمديرية ، وعملت على تأمين الاسواق ، وتخصيص مواقع لأصحاب البساط في الساحة العامة ، ومنع دخول السيارات والدراجات النارية إلى سوق شبام ، وضبط الحاله الأمنية ، وانتشرت في الأسواق والمداخل الرئيسية ، وعملت على تنظيم حركة السير بحيث يسهل للمواطنين التنقل بكل أمان دون وقوع أي اختالالات أمنية

وتستعد الأجهزة الأمنية في تنفيذ الخطة العيدية لتأمين فعاليات العيد التي تبدأ بتأمين مصلات العيد والزيارات السنوية التي تقام في السوق العام بالإضافة إلى تأمين الشواطئ الساحلية التي تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين .

تجدر الإشارة إلى أن الأجهزة الأمنية قد كشفت العديد من القضايا الجنائية التي سجلت ضد مجهول مؤخراً، وكان آخرها ما وقع من سرقات في بعض مساجد الشحر .

ولاقت هذه الخطوة ارتياحاً كبيراً من المواطنين مقدمين شكرهم وتقديرهم لرجال الأمن على الجهود التي يبذلونها في حفظ الأمن وتحقيق الاستقرار.

النقرات 11

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر تواصل جهودها لتأمين حركة الأسواق تزامنا مع قرب العيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق