اخبار حضرموت - بمناسبة ذكرى تحرير ساحل #حضرموت..المنطقة الثانية تواصل تكريم المبرزين من منتسبيها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )اعلام التوجيه

واصلت المنطقة العسكرية الثانية تكريمها للمبرزين من القيادات، والضباط، والصف، والجنود، بالألوية والوحدات العسكرية التابعة لها، بالتزامن مع الذكرى الخامسة لتحرير ساحل من تنظيم القاعدة الارهابي الـ24 من ابريل.

حيث نظمت شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية حفلاً تكريمياً وقف الحاضرون في مستهله دقيقة حداد على أرواح شهداء التحرير الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل حضرموت وأمنها واستقرارها، معبرين عن وفائهم لشهداء معركة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الإرهابية.

ثم ألقى رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية، العميد ركن عويضان سالم عويضان، كلمة هنأ فيها الضباط والصف والجنود بمناسبة الذكرى الخامسة لتحرير ساحل حضرموت التي تزامنت مع الشهر الكريم هذا العام.

وقال العميد ركن عويضان : ” أن استمرار التكريم والذي بدأته قيادة المنطقة العسكرية الثانية بالاحتفال والتكريم الرسمي بحضور دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك والوزراء المرافقون له والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية ومشائخ وعلماء حضرموت، وجرى خلاله تكريم مجموعة قليلة من قادة المنطقة العسكرية الثانية وقوات العربي”.

مضيفاً بالقول: “اليوم نكرم كوكبة أكبر من مستشاري محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن ومن القادة والضباط والصف والجنود، وهذا يدل على عناية واهتمام القيادة العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية بمنتسبيها”.

كما أشار إلى أن التكريم يأتي تقديراً للجهد الذي قام به المستشارين والقادة والضابط والجنود وتحفيزاً لهم لبذل مزيداً من الجهد والعطاء، ومؤكداً على أن الميدان العسكري بالمنطقة العسكرية الثانية شهد تنفيذ مهام عسكرية وأمنية صعبة تكللت بالنجاح .

وتمنى رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية للمكرمين التوفيق والنجاح والسداد وان يستمروا بنفس الوتيرة في التميز والانضباط في كافة المهام العسكرية، متمنياً لزملائهم في السلك العسكري أن يكون العام القادم من نصيبهم في التكريم، مؤكداً أن القيادة العسكرية تعتني بضباطها وجنودها وتوليهم جل الاهتمام والرعاية في سبيل تحسين معيشتهم ووضعهم السكني وملبسهم وسلاحهم وحقوقهم.

حضر الحفل الخطابي التكريمي رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية عميد ركن صالح عمر المعاري، وقادة الوحدات والألوية بالمنطقة العسكرية.

النقرات 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - بمناسبة ذكرى تحرير ساحل #حضرموت..المنطقة الثانية تواصل تكريم المبرزين من منتسبيها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق