المليشيات الحوثية تستهدف منازل المواطنين في بلدة المشاريح حجر الضالع بشكل عشوائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

أقدمت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران خلال الساعات الماضية على شن عمليات قصف مكثفة بمقذوفات الهاون استهدفت فيها بلدة المَشَاريح الآهلة بالسكان، سقطت احداهن بالقرب من منزل أحد المواطنين وألحقت اضراراً كبيرة بممتلكاته.

وتتعرض بلدتي المَشَاريح وقَروض الواقعتا في أقصى الشمال الغربي لمنطقة حَجْر الضالع لعمليات قصف مستمرة وبشكل متواصل بمختلف العيارات النارية من قبل هذه المليشيات انتقاماً من أهالي هذه البلدات على صمودهم وتصديهم لها في الجبهات، والذين فضلوا المواجهة والإستبسال والتضحية في وجهها على النزوح.

وكالعادة تقدم هذه المليشيات على مثل هذه الأعمال عند كل مرة تتعرض فيها للنكسات الميدانية والخسائر التي تتكبدها على يد وحدات القوات الجنوبية والمشتركة المرابطة في جبهات الضالع، فتلجأ إلى قصف الأحياء السكنية ومنازل المواطنين كنوع من الإنتقام من المدنيين.

النقرات 33

SHARE
Previous article“مسام”ينتزع 4,184 لغماً في خلال الأسبوع الرابع من ابريل
Next articleانتقالي مديرية عمد يواصل توزيع مبادرة إفطار صائم لليوم السابع على التوالي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المليشيات الحوثية تستهدف منازل المواطنين في بلدة المشاريح حجر الضالع بشكل عشوائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق