اخبار حضرموت - محافظ #حضرموت يصدر قرارا جديدا(تعرف عليه)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محافظ

(المندب نيوز )المكتب الاعلامي للمحافظ

أصدر محافظ حضرموت ، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، القرار رقم “82” لسنة 2021م، بشأن تشكيل لجنة لحصر أضرار السيول بمديرية تريم، برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء.

وقضى القرار بأن تقوم اللجنة بحصر الأضرار البشرية والمادية في موقع الضرر ورفع تقرير يومي عن نشاطها إلى محافظ حضرموت، على أن يعمل بهذا القرار من تاريخه وأن ترفع اللجنة تقريرها النهائي خلال أسبوع من تاريخ القرار، وأن تستعين اللجنة بمن تراه مناسباً، وعلى الجهات ذات العلاقة تقديم كافة التسهيلات لإنجاح مهمة اللجنة.

وتضم اللجنة في عضويتها وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية، ووكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، ومدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بالساحل، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالوادي والصحراء، ومدير عام مديرية تريم.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - محافظ #حضرموت يصدر قرارا جديدا(تعرف عليه) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق