اخبار عدن - العاصمة #عدن تعلن حالة الطوارئ ورفع الجاهزية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

وجّهت عمليات محافظة عدن بناءً على توجيهات محافظ عدن احمد حامد لملس تعميما لمديري عموم المديريات ومديري مكتب الأشغال العامة والطرق والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ومؤسسة كهرباء عدن وصندوق النظافة والتحسين بإعلان حالة طوارئ ورفع الجاهزية والاستعداد لمواجهة الأمطار المتوقعة اليوم الأحد حسب التحذيرات التي نشرها المركز الوطني للأرصاد.

وأهابت عمليات المحافظة لجميع الجهات ذات العلاقة برفع الجاهزية القصوى ووضع المعدات والآليات على أهبة الاستعداد، ومعاينة قنوات تصريف الأمطار والتأكد من جاهزيتها، والقيام بنزولات ميدانية للمواقع المرتفعة وحث المواطنين على الابتعاد وإبعاد ممتلكاتهم عن مواقع تدفق السيول.

وشدد البلاغ على مؤسسة الكهرباء، بضرورة قياس مستوى الأمطار، ودعوة جميع الطواقم الفنية والهندسية للحضور للتعامل مع أي أعطاب أو اشكاليات قد تتعرض لها محطات التوليد أو المحولات الكهربائية.

النقرات 239

SHARE
Previous articleمكتب إعلام العاصمة عدن يصدر تعميما هاما بشأن تراخيص مزاولة نشاط المهنة
Next articleيوم عظيم .. القوات الجنوبية تتقدم و تحرر مواقع استراتيجية بالضالع “بيان الإنتصار”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - العاصمة #عدن تعلن حالة الطوارئ ورفع الجاهزية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق