القوات الجنوبية تحسم مواجهتين مع مليشيات الحوثي في جبهة الجب بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

أندلعت عندالساعة التاسعة مساء امس الجمعة مواجهات واشتباكات شرسة بين وحدات من اللواء الثالث مقاومة جنوبية ومليشيات ، استخدم فيها مختلف أنواع السلاح عند محاولة مليشات الحوثي محاولة التقدم صوب مواقع قوات اللواء الثالث مقاومة جنوبية بجبة الجب، ولكن محاولاتهم باتت بالفشل بفضل صمود أبطال قوات اللواء الثالث مقاومة جنوبية بقيادة البطل العميد زكريا قابوس قائد اللواء الثالث .

وخلال المواجهات تكبدت المليشيات الحوثية هزائم جديدة تضاف إلى رصيد هزائمهم المتكررة في جبهات الضالع الحصينة المنيعة .

وأكد قائد اللواء الثالث مقاومة جنوبية العميد زكريا قابوس ، أن قوات اللواء الثالث خاضت معركتين هذا الليلة الأولى عند الساعة التاسعة مساءا ،وذلك من خلال المواجهات المباشرة مع المليشلت الحوثية، وتم تلقينها دروس قاسية ، وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وكما نفذت قوات اللواء الثالث عملية عسكرية أخرى تمكنت خلالها من تصفية متسللين من مليشيات الحوثي حاولوا التسلل عبر الوديان باتجاه مواقع اللواء الثالث بالجب، وتمت تصفيتهم بعد أن تم رصدهم ومراقبتهم من خلال تحركاتهم داخل الوديان .

من_عبدالسلام الخريبي

النقرات 1

SHARE
Previous articleوزير الصحة ومحافظ يرعيان توقيع مشروع”رحمتك السادس”لإجراء العمليات الجراحية لمرضى السرطان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات الجنوبية تحسم مواجهتين مع مليشيات الحوثي في جبهة الجب بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق