اخبار عدن - وزير الخدمة المدنية يزور مستشفى الجمهورية بعدن ويناقش الصعوبات التي يواجهها ويتعهد بمعالجتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

قام وزير الخدمة المدنية في حكومة المناصفة، الدكتور عبدالناصر الوالي، اليوم الخميس، بزيارة إلى هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن.

وكان في استقبال وزير الخدمة، القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية، ورئيس اللجنة الصحية ولجنة مواجهة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتور سالم الشبحي، وعدد من الأطباء ورؤساء ومديري الأقسام والمراكز الطبية المتخصصة بالمستشفى.

وخلال الزيارة، عقد وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالناصر الوالي لقاءً مع القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية الدكتور الشبحي، وممثل منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية، السيد رفائيل فيخت، المسئولة عن إدار مركز العزل الصحي، ورؤساء الأقسام الطبية.

وناقش اللقاء المشكلات التي يواجهها المستشفى، ووضع بعض الحلول لها،

ونوه على الالتزام بالدوام الرسمي للطواقم الطبية والصحية وشدد على الالتزام بالنوبات من قبل اطباء الدراسات العليا واهمية دورهم و واجبهم تجاه المرضى في هذا المنعطف الصعب, وتعهد وزير الخدمة بمساعدة المستشفى في تذليل الصعوبات، خاصة في مجال عملية مواجهة انتشار فيروس كورونا وعلاجه، بالإضافة إلى تسهيل عمل المنظمات والعمل بروح الفريق الواحد.

وأشاد وزير الخدمة الدكتور عبدالناصر الوالي بجهود إدارة المستشفى على دورهم الممتاز في هذا الجانب، خاصةً وأن محجر العزل الصحي هو المركز الرئيسي في عدن لمواجهة كورونا، ووجوده داخل المستشفى يسبب ضغطًا وعبئًا على عمل المستشفى.

من جانبه أثنى الدكتور سالم الشبحي بجهود الدكتور الوالي، وشكره على اهتمامه الدائم بالأوضاع الصحية والارتقاء بها؛ لما من شأنه توفير خدمات طبية نوعية للمواطنين،كما أشاد بدعم الدكتور الوالي المستمر للطواقم الطبية، وتوجيههم الدائم في مجابهة كورونا.

النقرات 6

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - وزير الخدمة المدنية يزور مستشفى الجمهورية بعدن ويناقش الصعوبات التي يواجهها ويتعهد بمعالجتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق