اخبار حضرموت - بيان صادر عن قيادة المجلس الانتقالي محافظة شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

تابعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة باهتمام شديد واسف بالغ ماتمخض عن عمليات المداهمة البوليسية التي اقدمت عليها المليشيات الاخوانية للجنة الإغاثة التابعة للمجلس الانتقالي عصر اليوم في عتق أثناء تسيير نشاطها المعتاد في توزيع افطار الصائم للمحتاجين وما أسفرت عنه من اعتقال مدير إدارة حقوق الانسان بالمجلس الانتقالي الاستاذ احمد الهقل ومجموعة من العاملين في اللجنة.

فان قيادة المجلس الانتقالي شبوة تعتبر هذه العملية تأكيدا جديدا على طبيعة حكم المليشيات التي تقع شبوة رهينة له منذ سيطرتها على المحافظة كامر واقع يترتب عليه ضرورة العمل على تخليص شبوة من غطرسة تلك المليشيات ومن مختلف اعمالها العدوانية.

والمؤسف ان تاتي عملية التصعيد الإخواني في شهر رمضان المبارك ولعرقلة نشاط خيري بسيط بما يتنافى مع قيم وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف واثباتا لهوية المليشيا الحاكمة التي لا تقبل الآخر وتدوس على المواثيق وفي طليعتها الذي جاء برعاية الأشقاء في المملكة العربية السعودية التي تقع عليهم المسؤلية الكاملة لوقف مايحدث في شبوة من عبث وانتهاكات لاإنسانية.

كما تدعو قيادة إنتقالي شبوة هيئة رئاسة برئاسة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي الى إصلاح المعايير المختلة وإعادة النظر في مجمل الأوضاع التي ترتبت عليها مرحلة ما بعد اتفاق الرياض التي أفضت إلى حماية وزراء حزب الإخواني في وانتهاكات بالجملة لأعضاء المجلس الانتقالي في شبوة.

النقرات 1

SHARE
Previous articleقيادي بالانتقالي: النهوض بالأوضاع في المحافظات المحررة هو جزء من النصر على

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - بيان صادر عن قيادة المجلس الانتقالي محافظة شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق