بعد تفشي فيروس كورونا.. لجنة الطوارئ بردفان تقر حظر التجوال وتتخذ عدد من الإجراءات الاحترازية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ردفان( المندب نيوز)  خاص

عقدت لجنة الطوارئ بمديرية ردفـان اجتماعا لها صباح اليوم السبت برئاسة الاخ منير فضل عبدالله مدير عام ردفان رئيس اللجنة والاخ ياسر محمود نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية نائب رئيس اللجنة وبحضور أعضاء لجنة الطوارئ وقد وقفت اللجنة أمام الوضع الذي تعيشه المديرية بعد ارتفاع عدد حالات الوفيات وانتشار الحالات المصابة وبعد مناقشة التقارير الواردة من المحجر الصحي بردفان ومستشفى ردفان العام أقرت اللجنة فرض حالة الحظر في المدينة اعتبارا من الساعة السادسة مساء اليوم وحتى الساعة الثالثة من عصر يوم غدا الأحد مع متابعة الحالة ومراقبة اي مستجدات قد تشهدها المديرية  .

كما أقرت اللجنة نقل سوق القات إلى خارج المدينة وفقا الآلية التي تقررها اللجنة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والحزام الأمني أقرت اللجنة في تكليف الاخ مدير مكتب الصحة والسكان بردفان الاخ اوسان فضل علي متابعة الاحتياجات في مركز العزل ومستشفى ردفان ورفع اي طلبات بصورة عاجلة كما اقرت لجنة الطوارى تشكيل فريق إعلامي ولجنة إعلامية مهامها حث المواطنون إلى الالتزام بقرار الحظر .

كما أقرت اللجنة تكليف مدير الأوقاف في المديرية التواصل مع أئمة المساجد واشعارهم بالحظر وتنظيم الآلية في كل مساجد المدينة ، وتجدد لجنة الطوارئ دعوتها لكل أبناء ردفان إلى الالتزام بالحظر والتقيد في ارتداء الكمامات ومنع التجمعات في المدينة حرصا على سلامة وحياة المواطنون.

النقرات 1

SHARE
Previous article“الخُبجي”يستقبل الأسرى المحررين من سجون مليشيا الإخوان بمحافظتي وأبين

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد تفشي فيروس كورونا.. لجنة الطوارئ بردفان تقر حظر التجوال وتتخذ عدد من الإجراءات الاحترازية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق