اخبار حضرموت - انتقالي تريم يعقد اجتماعه العام للفصل الأول من العام 2021

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم(المندب نيوز)خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم، اليوم السبت، اجتماعها العام الموسع للفصل الأول من العام 2021م.

وفي مستهل الاجتماع، قدم حسن حسين بن الشيخ أبي بكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم، أعضاء الهيئة، على جهودهم وعملهم الدؤوب في مختلف الأصعدة، وتحضيرهم الجيد لهذا الاجتماع الموسع، بحضور جميع الأعضاء ورؤساء اللجان المحلية بمراكز المديرية.

وأطلع بن الشيخ أبوبكر الحاضرين على التحركات السياسية التي تقوم بها قيادة على الصعيد العربي والدولي، وآخر تطورات العملية السياسية واجراءات تنفيذ .

ودعا بن الشيخ أبي بكر إلى ضرورة تحمل المسؤولية وترك الخلاف وفتح صفحة جديدة تؤسس لمرحلة جديدة من العمل التنظيمي، ووحدة الصف والعمل الجماعي، المستمد من النظم واللوائح التي تضمنها برنامج المجلس الانتقالي الجنوبي.

وبدوره، تحدث فائز عبيد عليان، سكرتير الإدارة التنظيمية بكلمة أكد فيها على أهمية مثل هذا الاجتماعات لتصحيح العمل، واطلاع اعضاء القيادة ورؤساء المراكز باعمال وخطط القيادة.

وأوضح عليان أولويات مهام القيادة المحلية لانتقالي تريم، وأهم التوجهات التي يتطلب العمل عليها في ظل المرحلة الراهنة.

وتخلل الاجتماع كلمة لمدير الدائرة المالية والإدارة ” صالح محفوظ مصيباح، واستعراض التقرير المالي خلال الفصل الأول من العام 2021.

وقبل الختام، تم فتح باب النقاش لجميع الأعضاء لطرح ملاحظاتهم التي تم تدوينها لدراستها ووضع المعالجات اللازمة تجاه كل قضية تهم مصلحة المديرية والجنوب عموما.

النقرات 7

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - انتقالي تريم يعقد اجتماعه العام للفصل الأول من العام 2021 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق