اخبار عدن - “الخُبجي”يستقبل الأسرى المحررين من سجون مليشيا الإخوان بمحافظتي شبوة وأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

استقبل القائم بأعمال رئيس ، رئيس وحدة شؤون المفاوضات الدكتور ناصر الخُبجي، يوم أمس الجمعة في مقر المجلس بالعاصمة عدن، عدداً من الأسرى المحررين من سجون مليشيات الإخوان في محافظتي وأبين.

وهنأ القائم بأعمال الرئيس، الأسرى المحررين بالخروج من زنازين المليشيات بعد أشهر من المعاناة والتعذيب، مشيداً بصمودهم وبطولاتهم التي اجترحوها دفاعاً عن وطنهم وتطلعات شعبهم، وبما أبدوه من شجاعة وإقدام.

وأكد الخُبجي اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بملف الأسرى، ودعم قيادة المجلس لكافة الأسرى حتى عودتهم جميعًا إلى أهاليهم سالمين.

من جانبهم، عبّر الأسرى عن شكرهم وامتنانهم للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على حرصه واهتمامه بعودتهم سالمين إلى أهاليهم.

حضر الاستقبال عضو هيئة الرئاسة عبدالرحمن شيخ، ومدير مكتب الرئيس القائم بأعمال قائد الوية الصاعقة، وقائد الوية الدعم والإسناد محسن الوالي، وقائد محور أبين العميد محمد جواس وقائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار النوبي، وقائد اللواء 14 صاعقة عثمان معوضة، وقائد اللواء 15 صاعقة نبيل الحنشي، وقائد اللواء التاسع صاعقة فاروق الكعلولي وعدد من قيادة القوات المسلحة الجنوبية، الذين عبّروا عن سعادتهم البالغة بعودة أبنائهم إلى أرض العاصمة عدن.

النقرات 0

SHARE
Previous articleانتقالي تريم يعقد اجتماعه العام للفصل الأول من العام 2021

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - “الخُبجي”يستقبل الأسرى المحررين من سجون مليشيا الإخوان بمحافظتي شبوة وأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق