اخبار حضرموت - وكيل أول #حضرموت يوجه باعتماد متطلبات استقرار كهرباء دوعن خلال شهر رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

أجرى وكيل أول محافظة ، رئيس حلف حضرموت، رئيس الشيخ عمرو بن حبريش العليي مساء يوم امس الجمعة إتصالا هاتفيا مع المدير العام لمديرية دوعن سالم أحمد بانخر.

وخلال الاتصال اطلع الشيخ بن حبريش على أوضاع المديرية في الجوانب الخدمية والأمنية واحتياجات الكهرباء فيها على وجه الخصوص.

ووجه وكيل أول حضرموت باتخاذ حلول سريعة من خلال اعتماد كميات الوقود المطلوبة لكهرباء دوعن خلال شهر رمضان بما يحسن من برنامج تشغيلها ويضمن لها الاستقرار خلال الشهر الكريم .

وعبر المدير العام للمديرية عن شكره وامتنانه لتوجيهات وكيل أول محافظة حضرموت واهتمامه بمديرية دوعن، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي مكملا لجهود محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن الذي وجه قبل أيام خطابا لوزير النفط والمعادن لتزويد كهرباء دوعن بكميات إضافية من مادة الديزل عبر شركة بترومسيلة.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - وكيل أول #حضرموت يوجه باعتماد متطلبات استقرار كهرباء دوعن خلال شهر رمضان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق