اخبار عدن - “العراشة”تلتقي مجلس إدارة اتحاد ملاك محطات الوقود بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

التقت مدير عام شركة النفط بالعاصمة عدن الاستاذة انتصار عبدالله العراشة ، اليوم الخميس في مكتبها مجلس إدارة اتحاد ملاك محطات الوقود.

ورحبت العراشة ، في مستهل اللقاء بمجلس إدارة اتحاد ملاك محطات الوقود، مستعمة منهم لعدد من العراقيل والمشاكل التي تعترض عملهم.

وبحث اللقاء الوضع التمويني في سوق المشتقات النفطية والجهود المبذولة لاستقرار التموين ومكافحة الظواهر السلبية والأزمات.

واكدت العراشة سعي شركة النفط بعدن لتعزيز دورها في السوق المحلية مشيرة إلى أن الشركة لاتزال متواجدة بكل قوة رغم ما تعترضها من عراقيل وصعوبات.

ونوهت إلى أن الشركة وبجانبها اتحاد وكلاء المحطات تسيران بخطوط متوازية وكل طرف يكمل الآخر في ظل ما تعانيه البلاد من ظروف صعبة إثر الحرب والدمار.

من جانبه أكد مجلس إدارة اتحاد وكلاء محطات الوقود وقوفه الكامل الى جانب شركة النفط بعدن مشيدا بدور قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام الأستاذة انتصار العراشة لاستقرار تموين السوق المحلية بالوقود.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - “العراشة”تلتقي مجلس إدارة اتحاد ملاك محطات الوقود بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق