اخبار حضرموت - مدير عام غيل باوزير في زيارة تفقدية لمكتب الأحوال المدنية ومؤسسة المياة والصرف الصحي بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير (المندب نيوز)خاص

في اطار نزولاته ،قام صباح يوم أمس،مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ، ويرافقه مدير أمن المديرية العقيد هاني باشكيل بزيارة لمكتب الأحوال المدنية بالمديرية وذلك للاطلاع على سير العمل والدعم الذي حصلت عليه إدارة الأحوال المدنية من أثات ومكيفات وكمبيوترات وغيرها مقدمة من منظمة البحث عن ارضية مشتركة خلال الفترة الحالية .

وكان في استقبالهم مدير ادارة الأحوال المدنية الملازم عبدالله باقديم ، حيث قدم لهما شرح عن آلية العمل في الادارة وخاصة بما يتعلق بإجراءات صرف البطاقة الشخصية وامكانية زيادة عدد الاستمارات من الادارة العامة بالمحافظة واتباع آلية لتخفيف المعاناه على المواطنين .

كما قدم شكره للمدير العام بالمديرية ومدير أمن المديرية على اهتمامهما ودعمهم المتواصل لتذليل الصعاب وتوفير احتياجاتهم الأساسية لتسهيل عملهم .

من جهته قدما المدير العام ومدير أمن المديرية شكرهما لمدير وموظفي ادارة الاحوال المدنية على الجهود المبذولة خلال الفترة الحالية ،كما قدما شكرهما لمنظمة البحث عن ارضية مشتركة على الدعم المقدم لإدارة الأحوال المدنية والذي ساهم في تحسين الآداء وتوفير الظروف المناسبة لتقديم الخدمات للمواطنين .

وكما قام المدير العام بالمديرية بزيارة إلى مؤسسة المياة والصرف الصحي بالمديرية وترأس اجتماع في مكتب المؤسسة بحضور مدير مؤسسة المياه بالمديرية الأستاذ عمر بلفقيه ، وعدد من مدراء الدوائر والأقسام ، وناقش معاهم عدد من القضايا الخاصة بتحسين خدمة ايصال المياة إلى المواطنين في منطقة شحير والصداع وعدد من مناطق غيل باوزير وحثهم على ضرورة بذل المزيد من الجهود وخاصة ونحن بالقرب من شهر رمضان وبداية الصيف الذي يتطلب زيادة وصول المياه إلى جميع المناطق .

من جهته رحب مدير مؤسسة المياه بزيارة المدير العام وشكره على اهتمامه المتواصل وبين له أسباب حدوث بعض الإختناقات في وصول الماء إلى المناطق المذكورة كما بين له اجراء العديد من المعالجات لحل المشكلة خلال اليومين الماضيين وأكد بأن وصول الماء سيشهد تحسن كبير خلال الفترة القادمة ، كما بين بأن لديهم آلية لتحسين الوضع بشكل عام .

النقرات 0

SHARE
Previous articleقوات خفر السواحل بحضرموت تنظم دورة ملاحية لمعرفة استخدام جهاز الـGPS

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مدير عام غيل باوزير في زيارة تفقدية لمكتب الأحوال المدنية ومؤسسة المياة والصرف الصحي بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق