أهالي قرى” حباط لبعوس” يسيرون قافلة عينية ومادية دعماً للمرابطين في جبهات الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

سير أهالي قرى حباط لبعوس (يافع) قافلة عينية تحمل دعماً متنوعاً للمرابطين في جبهات محور الضالع، يتقدمها عدد من قيادات والشخصيات السياسية والعسكرية من أبناء يافع.

وقد تم استقبالها عند المدخل الجنوبي لمدينة الضالع من قبل قيادة المحافظة على رأسها العميد عبدالله مهدي رئيس العمليات المشتركة محور الضالع رئيس القيادة المحلية للمجلس لانتقالي بالمحافظة،وألقيت عدد من الكلمات المرحبة بأهالي قرى حباط ويافع عامة والتي صبت جميعها في الثناء على أبناء يافع ، ويافع الثورة كانت ولازالت ولادة رجال الدولة والحرب والقتال والسند والمدد والعون.

من جانبهم أهالي لبعوس يافع أشادوا بصمود وبطولات وتضحيات أبطال القوات المسلحة الجنوبية والمشتركة المرابطين في جبهات الضالع، وأكدوا أن يافع وكل كانت وستظل إلى جانب المرابطين في الثغور ليس بالدعم العيني واللوجستي فحسب ولكن بالرجال والدماء أيضاً.

وكان كذلك في استقبال القافلة قيادة المحافظة على رأسها العميد عبدالله مهدي سعيد والعميد حسن لعرج نائب رئيس العمليات المشتركة والشيخ فؤاد التهامي ركن استطلاع ميداني متقدم في العمليات المشتركة، والمتحدث الرسمي لجبهات الضالع فؤاد جباري وشخصيات عسكرية واجتماعية أخرى.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالدكتور”الخُبجي”يبحث مع المدير الإقليمي للخطوط الجوية الجيبوتية سُبل إعادة تشغيل رحلاتها من وإلى

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أهالي قرى” حباط لبعوس” يسيرون قافلة عينية ومادية دعماً للمرابطين في جبهات الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق