لجنة الطوارئ بردفان تعلن المديرية منطقة موبوءة بكورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

اعلنت مساء أمس الأحد لجنة الطوارئ العامة في مديرية ردفان التي يرأسها مدير عام ردفان منير فضل ورئيس المجلس الانتقالي محمود عبدالكريم، ان ردفان عامة تعتبر منطقة موبوة بجائحة فيروس () في مرحلته الثانية، وذلك وفقا للبلاغات التي استقبلتها اللجنة مؤخرا، ووفقا للإحصائيات الصادرة عن مستشفى ردفان العام. وبعض المراكز الصحية بالمدينة، والتي بينت الانتشار الواسع للفيروس بين اعداد كبيرة من المواطنين،

مع حدوث حالات وفاة لعدد من المواطنين، وعليه فان اللجنة العامة للطوارئ توضح التالي:

1- تدعو لجنة الطوارئ جميع المواطنين إلى توخي الحذر واتباع سبل الوقاية المعروفة التي تقلل من انتشار الوباء مثل ارتداء الكمامات، وجلافص الايدي، والتباعد الاجتماعي، وعدم التجمهر والازدحام في الاماكن الضيقة والمغلقة.

2- تدعو لجنة الطوارئ جميع مالكي المطاعم والمشارب خاصة في مدينة الحبيلين إلى استخدام وسائل الوقاية المعروفة، وممارسة النظافة والتعقيم، وكذا التباعد بين الافراد، واستخدام الاواني الغير مرتجعة (السفري).

3- تدعو لجنة الطوارى موظفو القطاع الصحي، خاصة في مستشفى ردفان العام ومركز العزل الصحي، وغيرها الى الاستمرار في جهودهم وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذا الظرف الاستثنائي.

4- تدعو لجنة الطوارئ الاطر الرسمية في حكومة المناصفة ووزارة الصحة العامة وفروعها، وكذا المجلس الانتقالي بتحمل مسؤوليتهم امام هذا الوباء وتقديم مايمكن تقديمه للناس للتخفيف من هول الجائحة.

5– توجه لجنة الطوارئ في ردفان دعوتها للمنظمات الدولية والانسانية خاصة منظمة الصحة العالمية وغيرها من المنظمات العاملة في القطاع الصحي والانساني، وكذا لجميع الايادي البيضاء من اصحاب الخير والعطاء الى دعم مستشفى ردفان العام بالوسائل والادوات الممكنة لمواجهة التزايد المستمر في اعداد المصابين بهذا الوباء.

والله الموفق

صادر عن لجنة الطوارئ العامة ردفان ـ الحبيلين

 

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لجنة الطوارئ بردفان تعلن المديرية منطقة موبوءة بكورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق