اخبار عدن - وزير النقل يصدر قرار وزاري جديد هام (وثيقة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) خاص

أصدر وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، اليوم، قراراً وزارياً هاماً رقم ( 34 ) لسنه 2021م قضى بالغاء محضر اجتماع موسع برئاسة الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري مع مدراء عموم الموانىء البرية والفروع بالمحافظات والمنعقد بمدينة خلال عام 2017م.

وقضت المادة الاولى من قرار معالي وزير النقل د. عبدالسلام حُميد بالغاء المحضر المشار اليه بشأن تقاسم الايرادات بين المركز الرئيسي للهيئة والموانىء البرية وفروع الهيئة بنسبة 30 ٪ للمركز الرئيسي و70 ٪ للموانىء البرية وفروع الهيئة في المحافظات نظراً لمخالفة ذلك المحضر للقانون، فضلا عن الغاء اي محاضر اخرى بهذا الشأن ومايترتب عليها من أثار.

فيما قضت المادة الثانية من القرار الوزاري الصادر عن معالي وزير النقل بالزام والتزام الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري وفروعها بالمحافظات وموانئها البرية بتحصيل كافة الرسوم القانونية بحسب السندات المعدة لذلك وتوريدها الى حساب الهيئة طرف البنك المركزي بحسب النظام والقانون، اما المادة الثالثة فقد قضت بالعمل بهذا القرار الوزاري من تاريخ صدوره وابلاغ من يلزم بتنفيذه.

يذكر بان هذه الخطوة التصحيحية انما تأتي تنفيذاً للبرنامج العام للحكومة بشأن الاصلاحات الهيكلية لتعزيز البنية المؤسسية للدولة ومعالجة كافة الاختلالات المالية والإدارية ولما تقتضية المصلحة العامة.

النقرات 20

SHARE
Previous articleحوثنة .. حاضرة “بؤرة إرهاب” لجرائم الانقلاب
Next articleمحافظ يشيد بدور وجهاء ميفع في احتواء الموقف وتغليب المصلحة العامة ولغة الحكمة والعقل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - وزير النقل يصدر قرار وزاري جديد هام (وثيقة) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق