اخبار عدن - الدكتور”الشبحي”يشرف على إعادة تأهيل مصنع الأكسجين بمستشفى الجمهورية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

بدأت في مستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن، إجراءات إعادة تأهيل مصنع الأكسجين لاستعادة دوره في تزويد أقسام الإنعاش ومراكز العزل الصحي بالمستشفى.

وقال القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن، ورئيس اللجنة الصحية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتور سالم الشبحي: إن إعادة تأهيل عمل مصنع الأكسجين، جاء بعد مطالبات عديدة ومناشدات شخصية منه، لمنظمة الصحة العالمية التي تعهدت بدعم المصنع لاستعادة نشاطه.

وأكد الدكتور الشبحي أن العمل في إعادة تأهيل مصنع الأكسجين بدأ اليوم، وسيعود إلى طاقته الإنتاجية بشكل سريع في القريب العاجل؛ بما يساعد ذلك المرضى المحتاجين للأكسجين في أقسام الإنعاش والمحاجر الصحية.

وأثنى الدكتور الشبحي على استجابة منظمة الصحة العالمية في إصلاح المصنع، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة العامة والسكان.

وتقدم العاملون في مصنع الأكسجين ومستشفى الجمهورية بالشكر والتقدير للدكتور سالم الشبحي الذي يعمل على مدار الساعة، للنهوض بالوضع الصحي في مستشفى الجمهورية التعليمي بعدن وباقي المستشفيات في محافظات .

النقرات 7

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - الدكتور”الشبحي”يشرف على إعادة تأهيل مصنع الأكسجين بمستشفى الجمهورية بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق