تنفيذية انتقالي المحفد تصادق على تقرير نشاطها خلال الفصل الأول لعام 2021

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز)خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المحفد بمحافظة أبين، يوم أمس الخميس، اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس، برئاسة صالح ناصر الحداد مدير الإدارة التنظيمية، وبحضور محمد علي لعوش عضو الجمعية العمومية.

ودعا عضو الجمعية الوطنية محمد لعوش في كلمة له، إلى رص الصفوف والتكاتف الأخوي لتعزيز اللحمة الجنوبية، وكذا تفعيل العمل المجتمعي والتنظيمي لانتقالي المحفد، شاكراً جميع أعضاء الهيئة التنفيذية، لما بذلوه من جهود في تنفيذ الأنشطة والخطط خلال الفترة الماضية.

واستعرض بعدها مدير الإدارة التنظيمية، المحضر السابق اللاجتماع، قبيل إقراره من قبل الأعضاء، وكذا إقرار التقرير التقييمي عن أداء ونشاط الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية خلال الفصل الأول لعام 2021م، بالإضافة إلى ذلك أقرت الهيئة رفع قائمة بالأسماء المرشحة لعضوية للقيادة المحلية لإحلالها في المقاعد الشاغرة.

كما أقر الاجتماع تكليف صالح أحمد لدأم رئيساً للجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمديرية.

النقرات 16

SHARE
Previous articleدائرة المرأة والطفل تكرم الأمهات العاملات في مكتب التربية والتعليم بالشيخ عثمان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي المحفد تصادق على تقرير نشاطها خلال الفصل الأول لعام 2021 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق