اخبار حضرموت - الفريق التوعوي بشعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة الثانية ينفذ محاضرات توعوية للمستجدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المكلا (المندب نيوز)اعلام التوجيه

نفذ الفريق التوعوي بشعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية مساء أمس محاضرات توعوية الى مواقع دورات الاستجداد التابعة للشرطة العسكرية .

وتضمنت المحاضرات عدد من النصائح والإرشادات منها : محاضرات تحفيزية لشحذ همم المستجدين ،وأخرى عن أهمية حفظ امن واستقرار المواطن وخدمة بلدهم ووطنهم،وحماية الأرض والعرض والدين ، وفضل ذلك العمل والاخلاص فيه لله تعالى والتعامل بصدق وامانة والابتعاد عن الرشوه .

وحث الفريق المستجدين بأن يبعدوا عند انضمامهم للقوات العسكرية عن الإنتماءات العنصرية والحزبية وكيفية المحافظة على الامن والاستقرار في المحافظة،مشددا عليهم بحب الأوطان بالغريزة القلبية التي تُغرس في قلب كل إنسان ،تجعله يحن لوطنه ويدافع عنه ويموت لأجله ويحرص الجندي على طاعة ولاة الامر واحترامهم وتنفيذ أوامرهم.

حضر المحاضرة مشرفي الدورة ملازم أول محمد صالح الجمحي وملازم ثاني ساري البحسني.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( عينان لاتمسهما النار ، عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله ) .

النقرات 0

SHARE
Previous articleالكابتن”باشكيل “رئيسا لفريق الحسيني بغيل باوزير

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - الفريق التوعوي بشعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة الثانية ينفذ محاضرات توعوية للمستجدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق