اخبار حضرموت - الانتقالي ومكتب الصحة بالمكلا يستعرضان الوضع الصحي بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

استعرض نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة سالم أحمد بن دغار ، مع مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية المكلا محمد علي اليهري، الوضع الصحي في المديرية وتنسيق الجهود لمجابهة الموجة الثانية من فايروس .

وناقش اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة لشؤون تنسيقية الجامعات الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، أوضاع المرافق الصحية بالمحافظة، والخطوات الواجب اتخاذها لمحاصرة الوباء والحد من انتشاره، ومساهمة المجلس الانتقالي في تقديم المعدات والمستلزمات الضرورية التي تحتاجها المرافق الصحية بالمديرية.

وثمن مدير مكتب الصحة جهود المجلس الانتقالي وقيادته المحلية بحضرموت، الداعمة والمساندة للمرافق الصحية، ومبادراتهم الكبيرة في توفير المنح الطبية من دولة العربية المتحدة الشقيقة، والتي كان لها دور أساسي وبارز في تمكين المرافق الصحية من أداء مهامها وواجباتها تجاه المرضى، مؤكدا على أهمية مواصلة عقد اللقاءات للتشاور وتنسيق الجهود لمواجهة الجائحة والتقليل من آثارها.

ودعا اللقاء المواطنين في المحافظة إلى الالتزام بالاجراءات الاحترازية وتعليمات السلامة ، بالابتعاد عن الأماكن المزدحمة، وارتداء الكمامات، والحرص على نظافة الأيدي باستمرار.

حضر اللقاء محمد صالح باتيس ، مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة، والمقدم مهدي سعيد المحمدي رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا، ومسؤول الإمداد والتموين الوقائي بمكتب الصحة عبدالله أحمد بن حيدرة.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالوزير”العكبري”يزور الثانوية النموذجية ونادي المعلم بمدينة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - الانتقالي ومكتب الصحة بالمكلا يستعرضان الوضع الصحي بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق