اخبار عدن - وزير الصحة يتفقد العيادة الطبية بمطار #عدن الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

تفقد وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح ، اليوم سير العمل في العيادة الطبية بمطار عدن الدولي .

وخلال الزيارة ، التقى الوزير الطاقم الطبي العامل بالعيادة ، واطلع من مدير العيادة احمد سعيد المفلحي عن نوعية الخدمات التي تقدمها العيادة للمسافرين عبر والى مطار عدن الدولي .

كما اطلع الدكتور بحيبح على الإجراءات التي تتخذ لتحديد المسافرين المرضى وكيفية نقلهم من وإلى الطائره ، وكذا الفحص الخاص بكوفيد 19 وتحديد المشتبه بهم من بين المسافرين ، واطلع كذلك على التجهيزات الفنية .

وأشاد الوزير بحيبح ، بالدور الذي يلعبه طاقم العيادة بالمطار ونوعية الخدمة التي يقدمونها،حاثا على التعامل الخلاق مع المرضى المسافرين والالتزام بالإجراءات المتبعة لمجابهة .

ودعا بحيبح ، الطاقم العامل في العيادة إلى التعامل السليم مع الرقم الإحصائي والرفع به إلى الادارات المختصة لمى له من أهمية قصوي في التدخلات الصحية.

رافقه في الزيارة مدير عام صحة الموانى والمنافذ الدكتور جمال الماس ، وعبدالناصر النمير مدير عام مكتب وزير الصحة وخميس مبارك القادري سكرتير وزير الصحة

النقرات 7

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - وزير الصحة يتفقد العيادة الطبية بمطار #عدن الدولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق