اخبار عدن - بن عفيف يستقبل وفد من وزارة الصحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) خاص

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه وفد من وزارة الصحة العامة والسكان.

وفي مستهل الزيارة رحب العميد أحمد بن عفيف بوفد وزارة الصحة العامة والسكان الذي تكون من د/ جمال الماس مدير دائرة المحاجر الصحية، د/ خميس القادري سكرتير الوزير، د/ صقر السقاف مدير العلاقات العامة بالوزارة.

وقدم بن عفيف شرح مفصل عن الأعمال التي تقوم بها قوات حماية المنشآت الحكومية خصوصا بالجانب الصحي في ظل تفشي فيروس المستجد والأوضاع الناتجة عن ذلك.

واطلع الوفد على العيادة الطبية الخاصة بقوات حماية المنشآت الحكومية وكذا الاستعدادات لإنشاء محجر خاص بالقوات في المعسكر.

كما اطلع الوفد على الإجراءات الاحترازية التي تنفذها قوات حماية المنشآت الحكومية في المعسكر للوقاية من تفشي فيروس كورونا.

وأكد بن عفيف أن قوات حماية المنشآت الحكومية ستعمل بكل إمكانياتها للحد من تفشي فيروس كورونا بالتعاون مع وزارة الصحة العامة والسكان والمنظمات الدولية العاملة بالمجال الصحي.

وشدد على أهمية الالتزام بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا الصادرة عن اللجنة العليا للطوارئ، مطالبا المواطنين بتنفيذ الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون مع المرض نظرا لخطورته البالغة.

ونوه إلى أهمية التعاون من قبل كافة الجهات للحد من خطورة المرض مؤكدا أن العربي يعمل مع الحكومة والسلطة المحلية في عدن لمجابهة الفيروس مقدما شكره لقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة العربية المتحدة.

من جانبه أشاد وفد وزارة الصحة بمستوى إنجاز المشاريع الصحية في معسكر قوات حماية المنشآت وما تقوم به القوات من أعمال بقيادة وإشراف العميد أحمد بن عفيف.

ولفت الوفد إلى أن وزارة الصحة ستعمل على زيادة مستوى التنسيق والتعاون مع قوات حماية المنشآت الحكومية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - بن عفيف يستقبل وفد من وزارة الصحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق