اخبار عدن - وزير المياه يلتقي قائد قوات حماية المنشآت الحكومية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) خاص

قام اليوم الأربعاء العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية بزيارة إلى ديوان وزارة المياه والبيئة في العاصمة عدن.

وخلال الزيارة التقى العميد أحمد بن عفيف بمعالي وزير المياه والبيئة توفيق الشرجبي بحضور كلا من نجيب الشعبي مستشار الوزير والمهندس محمد باخبيرة مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي في عدن.

وبحث العميد أحمد بن عفيف والوزير الشرجبي جهود تأمين وحماية ديوان وزارة المياه في عدن وكذا جهود تأمين باقي المواقع والمؤسسات التابعة للوزارة وذلك بعد طلب تقدمت به الوزارة إلى قوات حماية المنشآت الحكومية.

وأكد بن عفيف استعداد قوات حماية المنشآت الحكومية لتأمين كافة المرافق والمؤسسات الحكومية وخصوصا التابعة لوزارة المياه تحت إشراف قيادتي العربي وقوات الدعم والإسناد.

وأشار إلى أن قوات حماية المنشآت الحكومية تعتمد على معايير أمنية عالية لتنفيذ كافة المهام المناطة بها وتأمين المؤسسات والمرافق الحكومية.

وقدم بن عفيف شكره لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة على دعمها الكبير لبلادنا وشعبنا بشكل عام وكذا دعم قوات حماية المنشآت بشكل خاص.

النقرات 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - وزير المياه يلتقي قائد قوات حماية المنشآت الحكومية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق