بالتزامن مع رصد 5 طائرات إستطلاع.. إخماد مصادر نيران حوثية في الجبلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) خاص

 رصدت ، اليوم الأحد 7 مارس، تحليق 5 طائرات إستطلاع تابعة لمليشيات – ذراع إيران في - في مناطق متفرقة جنوب محافظة الحديدة بالساحل الغربي لليمن.

 ووفقاً لمصادر عسكرية ميدانية ذكرت أن الطائرات الحوثية حلّقت في سماء مديرية التُحيتا ومنطقة الجبلية التابعة لها في أوقات متفرقة من اليوم.

 تزامن ذلك مع قيام المليشيات بقصف واستهداف الأعيان المدنية جنوب مركز مدينة التُحيتا ومنطقة الجبلية بقذائف مدفعية الهاون والأسلحة الثقيلة والمتوسطة، طبقاً للمصادر نفسها.

 المصادر أكدت أن القوات المشتركة أخمدت مصادر القصف والنيران الحوثية بضربات مُحكمة، وحققت إصابات مباشرة نتج عنها سقوط خسائر مادية وبشرية في صفوف المليشيات الإرهابية.

 يأتي ذلك بعد ساعات من تمكن القوات المشتركة من تدمير مرابض مدفعية تابعة للمليشيات استهدفت منازل المدنيين في الدريهمي وكبدتها خسائر فادحة.

 

 

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بالتزامن مع رصد 5 طائرات إستطلاع.. إخماد مصادر نيران حوثية في الجبلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق