ميليشيا الإخوان الإرهابية تختطف 11 جنديا من النخبة الشبوانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

اختطفت ميليشيا الإخوان اليمنية الإرهابية المحتلة لمحافظة #شبوة ، مساء يوم الثلاثاء 2 مارس 2021م، 11 جنديا من قوات النخبة الشبوانية.

وقالت مصادر محلية أن ميليشيا القوات الخاصة التابعة للإخوان، التي تهيمن على سلطة شبوة، أقدمت على اختطاف 11جنديا من جنود النخبة الشبوانية في نقطة عياذ.

وحسب المصادر فقد تم اختطاف الجنود من نقطة عياذ بمديرية جردان، بعد خروجهم من معسكر العلم لقضاء الاجازة، دون أن يحملون اسلحتهم او زيهم العسكري.

حيث أن معسكر العلم هو الوحيد الذي مازالت ترابط فيه قوات من النخبة الشبوانية، منذ اجتياح الإخوان لمحافظة شبوة واحتلالها في أغسطس 2019م ، وفرض سلطة موالية لهم تعبث بأيرادات المحافظة وتمارس أبشع انواع الانتهاكات والجرائم بحق أبناء شبوة، وتتواجد قوات من العربي بداخل معسكر العلم، الذي تتولى قوات النخبة هناك عملية تأمينها.

وكانت ميليشيا الإخوان الإرهابية، وتحديدا القوات الخاصة، أقدمت على اختطاف العشرات من جنود النخبة الشبوانية، الذي أصبحوا هدفا لها دون وجه حق، ضمن ممارساتها التعسفية والقمعية التي تنفذها خارج إطار النظام والقانون، انتقاما من جنود النخبة الذين حاربوا الإرهاب وكافة أشكال التطرف والفوضى في شبوة ، قبل أن تعود مع اجتياح المحافظة من قبل الميليشيا الإخوانية الخارجة عن القانون.\

هذا وتشهد محافظة شبوة منذ اجتياحها في أغسطس من العام 2019، وتنصيب الإخواني المدعو بن عديو محافظا لها انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان، وقمع الحريات، في ظل الإحتلال الإخواني، التي تحكم قبضتها على المحافظة إداريا وعسكريا وتمارس الانتهاكات من قتل وإخفاء واختطاف واعتقال خارج إطار القانون وبشكل تعسفي، واعتداء على مناطق القبائل بحملات عسكرية، وإعادة نشاط الجماعات الإرهابية ورعايته، بالإضافة إلى تجريف للوظائف واخونتها.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ميليشيا الإخوان الإرهابية تختطف 11 جنديا من النخبة الشبوانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق