مليشيا الإخوان تختطف نجل مراسل قناة تلفزيونية بمدينة عتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

قامت ميليشيا الإخوان الإرهابية المحتلة لمحافظة  شبوة، مساء يوم الثلاثاء 2 مارس2021م، باختطاف نجل مراسل قناة ( اليوم في شبوة ) الطفل تيسير زبين عطية 13عام بمدينة عتق ونقله إلى جهة مجهولة.

ويأتي اختطاف نجل الصحفي زبين، على خلفية نزول طاقم القناة برئاسة والده الى حارة وادي عتق لنقل صوت سكانها الرافض لقرار السلطة الإخوانية، الذي يقضي بهدم وازالة مساكنهم الشعبية، كما قام عناصر الميليشيا الإخوانية بنهب جوالات المراسل زبين عطية وكاميرا التصوير الخاصة.

وقال الصحفي صالح حقروص : يأتي هذا الاجراء ضمن الانتهاكات التي تمارسها مليشيات الاخوان بحق الصحفيين في المحافظة في محاوله منها لمنع نقل حقيقه الممارسات والانتهاكات المرتكبة من قبل مليشيات الاخوان في محافظة شبوة والتي وصلت الئ مرحله تفوق الخيال.

واضاف : ندين هذا التصرف الغير مسؤول ونطالب بسرعه الافراج عن نجل الزميل زبين عطيه واعاده جوالاته وكاميرا التصوير الخاصه به.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الإخوان تختطف نجل مراسل قناة تلفزيونية بمدينة عتق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق