مسؤول أمني بلحج يوضح حقيقة الإعتداء على مقر شرطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 (المندب نيوز) محمد السلامي

نفى مدير أمن تبن العقيد محمد الحرق ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تعرض مبنى أمن تبن لاي اعتداء من قبل مجاميع مسلحة عصر يوم السبت.

وقال العقيد الحرق أن ما حدث هو اطلاق النار كانت حادثة عارضة حدثت بالخط العام بين افراد من الحزام الامني ومجموعة تقل مسلحين على اثر فتنة نشبت بالخط العام.

واضاف: لم يحدث اي هجوم او اطلاق نار او الاعتداء على ادارة الامن وكما تداولته تلك المواقع واجهزة الامن بإدارة تبن حريصة تماما على صحة المعلومات والتحقيق جاري بهذه الواقعة الني تعتبر قضية عارضة لم تكون اسبابها ودوافعها ذات طابع سياسي او عسكري او كما يريد صناع الاشاعة زرع الحقد والكراهية بين اجهزة الامن وتلك الوحدات العسكرية والامنية التي تعتبر السند الى جانب الامن وخلق البلبلة ما بين المواطن واجهزة الامن والحزام الامني الذي، يعتبر الدرع الواقي لصد الجريمة بكافة انواعها واشكالها.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول أمني بلحج يوضح حقيقة الإعتداء على مقر شرطة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق