قائد محور العند: جاهزون لخوض المعارك والدفاع عن الوطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أطّلع الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة ، القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، على مستوى جاهزية محور العند واللواء 131 مشاة، وذلك خلال لقائه قائد المحور، قائد اللواء 131 العميد الركن ثابت مثنى جواس يوم أمس الإثنين.

واستمع الدكتور ناصر الخُبجي من العميد ثابت مثنى جواس إلى شرح متكامل عن جاهزية القوات في محور العند وسير المعارك ضد المليشيات الحوثية الإرهابية في الجبهات شمالي محافظة .

وثمن الدكتور الخبجي الأدوار التي تضطلع بها قيادة وأفراد محور العند واللواء 131مشاة، مشيداً بالانجازات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال اللواء في مواجهة قوى الغزو الحوثية، وتأمين الحدود الشمالية للجنوب.

وبدوره أكد العميد جواس جاهزية منتسبي محور العند واللواء 131 مشاة لخوض المعارك والدفاع عن الوطن ومكتسباته الغالية، وتنفيذ المهام الموكلة إليهم بكل تفانٍ وإخلاص.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد محور العند: جاهزون لخوض المعارك والدفاع عن الوطن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق