اخبار حضرموت - رئيس انتقالي #حضرموت يناقش مع وزير الخدمة المدنية مظالم المتقاعدين والمتعاقدين بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

  التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، اليوم الاثنين ، في العاصمة الجنوبية ، وزير الخدمة المدنية والتأمينات ، الدكتور عبدالناصر الوالي .

 واستعرض اللقاء الذي ، جرى بمكتب الوزير ، وحضره عضو الجمعية الوطنية العقيد اسكندر صالح الطفي ، جملة من القضايا التي تهم محافظة حضرموت ، والتي تقع ضمن مهام واختصاصات الوزارة ..

  فقد أكد بن الشيخ أبوبكر على أهمية الإسراع في معالجة مظلمة المتقاعدين قسريا ، وتسوية أوضاع ممن أحيلوا على التقاعد ولم ينالوا حقهم من الترقيات والدرجات الوظيفية المستحقة ..

 كما ناقش اللقاء وضع المتعاقدين في عدد من المرافق الحكومية بحضرموت ، ولم يتم تثبيتهم بخانات وظيفية ، على الرغم من مرور سنوات على التعاقد معهم

 وأكد الوزير أن الوزارة بصدد إجراء معالجات شاملة لمختلف القضايا الشائكة ، مشيرا إلى أن حضرموت ، تحظى بعناية واهتمام المسؤولين في الوزارة كافة .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - رئيس انتقالي #حضرموت يناقش مع وزير الخدمة المدنية مظالم المتقاعدين والمتعاقدين بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق