اخبار عدن - حزام طوق #عدن يضبط كمية من الحبوب المخدر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

ضبطت نقطة الرباط التابعة لقوات حزام طوق العاصمة عدن كمية من الحبوب المخدرة كانت في طريقها إلى العاصمة عدن قادمة من محافظة اليمنية على متن سيارة اجرة نوع “بيجوت”.

وفي تفاصيل العملية أشتبه أفراد حزام طوق عدن المرابطون في نقطة الرباط بأحدى النسوة من الجنسية الصومالية تدعى (خ. أ. م) (25 عامًا) وعند خضوعها لتفتيش الشرطة النسائية عثر بحوزتها على كمية من أشرطة الحبوب المخدرة مخبئة تحت ملابسه
حيث تم احتجاز المراءة والمضبوطات في النقطة قبل تحويلها إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة.

واشاد قائد حزام طوق عدن العميد ناجي اليهري بقيادة وضباط وأفراد نقطة الرباط على حسهم الأمني العال وجهودهم الحثيثة التي يبذلونها لحفظ الأمن وحماية العاصمة عدن من مخاطر التهريب..

وكانت قوة أمنية تتبع حزام طوق العاصمة عدن، داهمت فجر اليوم الأحد أوكار مرتادي ومروجي الحشيش والخمور والحبوب المخدرة في منطقة بئر أحمد غربي عدن، وتمكنت من ضبط عدد منهم وبحوزتهم كمية من المواد آنفة الذكر..

وأكّد العميد اليهري على أن قوات حزام طوق عدن ستظل مؤمّنه مخلصة للعاصمة عدن، وستتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه الأضرار بها أو السعي لإغراقها في المخدرات والممنوعات، مضيفاً أن قواته ستكون بالمرصاد للمهربين والمروجين، لجعلها آمنه وخالية من هكذا آفات..

وشدد اليهري على ضرورة تفتيش الاشخاص المنتمين للجنسية الصومالية، لكونهم الأكثر عملا في الاتجار بالممنوعات منوهًا ان أغلب المهربين يتضح في التحقيقات قدومهم من محافظة تعز اليمنية، ويأتي ذلك في إطار الحرب الممنهجة التي تستهدف والعاصمة عدن على وجه التحديد.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - حزام طوق #عدن يضبط كمية من الحبوب المخدر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق