انتقالي سقطرى ينظم دورة تدريبية لتعزيز دور المراكز في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز) خاص

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الأحد، في مقر القيادة المحلية مديرية حديبو  دورة تدريبية حول “دور المراكز في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة” بحضور رؤساء اللجان المحلية في المراكز التابعة لانتقالي حديبو.

وفي افتتاح، الدورة تحدث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية حديبو علي خالد بازياد، بكلمة رحب فيها بالحاضرين، مشيدا بالجهود التي يبذلونها في الحفاظ على سكينة سقطرى وأمنها.

وشدد بازياد على أمن سقطرى ليس فقط تقع على رجال الأمن العام، وإنما هو مسؤولية تقع على عاتق الجميع، خاصة في رصد ومراقبة العناصر المشبوهة التي تحاول زعزعة أمن المحافظة.

وبعد ذلك تحدث العقيد صالح يسلم فارس مستشار رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة، لشؤون الأمن، على أهمية الأمن وما تتمتع به سقطرى من حالة استقرار بعد طرد العصابات التي حاولت أن تجعل من سقطرى ساحة للصراعات، مؤكداً أن الفضل في ذلك يعود أولاً وأخيراً لأبناء المحافظة المخلصين والشرفاء.

النقرات 5

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي سقطرى ينظم دورة تدريبية لتعزيز دور المراكز في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق