الكثبان الرملية والحفر بخط #عدن أبين الدولي تحصد اروح عشرات المسافرين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز) نبيل ماطر

شكا سائقو السيارات والمركبات والمسافرين من المواطنين من تمدد وارتفاع الكثبان الرملية والحفر المنتشرة على الخط الدولي الرابط بين محافظة أبين والعاصمة المؤدي الى مدينة شقرة الساحلية ومحافظة وحضرموت والمهرة وسلطة والتي تتسارع وتتمدد فيه الكثبان الرملية والحفر بشكل مخيف في ظل عزوف للجهات المختصة عن رفعها.

وشهد الخط الدولي حوادث في الأيام المنصرمة أدت إلى خسائر مادية وإصابات بين مرتادي خط عدن أبين إثر هذه الكثبان الرملية والحفر المنتشرة على طول الخط نتيجة للحروب وسقوط القذائف عليها وتشققها نتيجة للأمطار فلم تكن هناك اي اعمال صيانة لطرقات.

وناشد سائقو السيارات والمركبات والمواطنين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم محافظ محافظة أبين توجيه المختصين بردم الحفر المنتشرة ورفع الكثبان الرملية ووضع الحلول جذرية كون الخط أصبح خط موت يحصد العديد من الارواح.

النقرات 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكثبان الرملية والحفر بخط #عدن أبين الدولي تحصد اروح عشرات المسافرين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق