اخبار حضرموت - إعلامية انتقالي #حضرموت تختتم المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي في مهارات الإعلام الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

اختتمت الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، مساء أمس الأربعاء ، المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي ، الذي يرعاه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، والذي يستهدف مديري الإدارات الإعلامية في القيادات المحلية بالمديريات ومساعديهم .

واشتملت المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي ، التي دشنها رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، يوم الاثنين الماضي ، ونفذتها مؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية ، بمقرها بمدينة المكلا ، على دورتين في مهارات الإعلام الجديد .

وركزت الدورتان ، التي شارك فيها (16 )متدربا من مختلف مديريات المحافظة ، على التدريب النظري والتطبيقي في فن منتجة تقارير الغرافيك ، والتعرف على منصات التواصل الاجتماعى ومهارات إدارة مواقعها وصفحاتها ، قدمها المدربون ، سبأ العمودي ، ومحمد بارفيد ، وعبدالله بوسبعة .

وفي الحفل الختامي للدورتين ، جرى توزيع شهادات المشاركة على المتدربين ، من قبل مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بحضرموت ، الأستاذ صالح الباشا ، والمديرة التنفيذية لمؤسسة ميديا ساك ، الأستاذة أرينا باسماعيل .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - إعلامية انتقالي #حضرموت تختتم المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي في مهارات الإعلام الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق