اخبار حضرموت - وكيل أول #حضرموت يحث على استكمال التصورات بشأن إنشاء صندوق لدعم المرضى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

حث وكيل أول محافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي ، مكتب وزارة الصحة العامة والسكان على استكمال وضع التصورات المتكاملة لإنشاء صندوق دعم الحالات المرضية للعلاج في الخارج ومقترحات تشكيل هيكلة التنظيمي والجوانب الفنية والمالية والقانونية بما يسهم في إنشاء الصندوق الذي سيسهم بدور في تخفيف معاناة المواطنين ومساعدة الحالات التي تستحق العلاج في الخارج.

واستمع وكيل أول حضرموت اليوم من المدير العام لمكتب الصحة والسكان الدكتور محمد صالح الجمحي والمدير الفني خميس مرعي على تقرير أولي حول ذلك.

وتناول اللقاء الجهود المبذولة من قبل مكتب الصحة العامة والسكان في توفير جهاز للأشعة المقطعية و400 اسطوانة أوكسجين بدعم من الصحة العالمية بالإضافة إلى 40 طنًا من الأدوية مقدمة ادارة الإمداد الدوائي بوزارة الصحة العامة والسكان التي سيتم توزيعها على المستشفيات والمرافق الصحية خلال الأيام القادمة.

وأشاد الشيخ بن حبريش بكل الجهود الهادفة الارتقاء بالخدمة الصحية ، وتوفير الإمكانيات المطلوبة له.

النقرات 4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - وكيل أول #حضرموت يحث على استكمال التصورات بشأن إنشاء صندوق لدعم المرضى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق