انتقالي عتق يشهر لجنته المحلية بمركز باكبيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عتق بمحافظة شبوة، اليوم السبت، عمل اللجنة المحلية بمركز باكبيرة، الذي يضم مناطق باكبيرة، وماس، والبرصاء، والجبل الأبيض.

وفي فعالية التدشين ألقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية عتق ناصر مقلم الخليفي، كلمة عبّر فيها عن شكره وتقديره لجميع أبناء المركز، وخصوصاً أعضاء قيادة المحافظة من أبناء هذا المركز الذبن كان لهم دوراً كبيراً في الترتيب والتجهيز لأشهار اللجان المحلية بالمركز.

وأكد الخليفي ثقة قيادة مديرية عتق في جميع أبناء المركز وفي قدرتهم على اختيار قيادة للجنة المحلية بالمركز، تكون قادرة على بذل المزيد من العمل في هذه المرحلة الحساسة والصعبة من تاريخ نضال شعبنا الجنوبي الأبي، مشدداً على أهمية استمرار عملية تدشين عمل اللجان في المراكز المتبقية بالمديرية خلال الأيام القليلة القادمة.

كما تحدث حسين حميدة عضو القيادة المحلية بالمحافظة بكلمة، بارك فيها جهود قيادة انتقالي عتق، مؤكداً وقوف قيادة بمحافظة شبوة بجانب قيادات المديريات بمايعزز دورهم وتفعيل عملهم.

وبعد ذلك استعرض سيلان حنش الباراسي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية الاجراءات القانونية اللازمة المتبعة في تأسيس وأختيار مسؤولي اللجان المحلية بالمراكز، حيث تمت قراءة قرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية رقم “3” لعام 2021م، بشأن تشكيل أعضاء اللجان المحلية بالمركز، ليتم بعدها انتخاب قيادة للجنة المحلية بالمركز على النحو التالي:

1- أحمد صالح اللقيطي – رئيساً

2- مهدي طالب كرموح – نائباً

3 – حسن صالح لملس – مسؤولاً تنظيمياً

4- فيصل سعيد محمد باحاج – مسؤول الخدمات والتنمية

5- سالم طالب الحتشاء – مسؤولاً جماهيرياً

6- هادي صالح حميدة . مسؤول الشؤون الاجتماعية

7- عبدالمجيد عبدالله لشعب – مسؤول الأمن المجتمعي

8- يوسف محمد علي بقشان – مسؤول الرصد والانتهاكات

9- محمود سعيد عبدالله باحاج – مسؤول الأوقاف والإرشاد.

وبعد الانتهاء من عملية الانتخاب وعمل المحاضر اللازمة لذلك، تحدث مهدي سالمين الخليفي مدير الإدارة الاقتصادية بتنفيذية انتقالي المحافظة بكلمة توجيهية لأعضاء المركز جميعا، داعياً إياهم لأن يكونوا عند مستوى الثقة ويعملوا على صناعة وعي مجتمعي يهدف لتفعيل دورهم بين المواطنين بمايخدم قضية شعب .

كما تحدث أحمد صالح اللقيطي رئيس اللجنة المنتخبة بكلمة شكر فيها جميع أعضاء المركز على منحه الثقة، مؤكداً بأن أعضاء اللجنة سيعملون كفريقٍ واحدٍ لما يخدم قضية الجنوب ومصالح المواطنين.

حضر فعالية التدشين من قيادة انتقالي عتق: أحمد سعيد خبازي مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية، وكمال عبدربه البرمة مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي عتق يشهر لجنته المحلية بمركز باكبيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق