قيادة اللواء الأول صاعقة تقيم حفل تخرج الدفعة السادسة طوارئ بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )إياد الهمامي

بإشراف قائد اللواء الأول صاعقة العميد عبدالكريم موسى الصولاني، أقيم حفل تخرج الدفعة السادسة طوارى بعد أن تم سقل مهاراتهم بدورة تدريبة عالية على السلاح المتوسط والخفيف .

وبدأ حفل التخرج باستعراض عسكري كبير لعدد من وحدات اللواء الأول صاعقة القتالية بحضور قائد اللواء الاول صاعقه العميد عبدالكريم الصولاني وعدد من القيادات العسكريه والأمنية.

حيث شهدت القوة الخاضعة للتدريب محاضرات مكثفة في الجانبين النظري والتطبيقي في التعامل مع استخدام السلاح المتوسط والخفيف في إطار تأهيل أفراد اللواء وإعدادهم الجيد للعملية القتالية والذود عن الوطن.

ويأتي حفل تخرج الدفعة السادسة طوارئ لأفراد اللواء الأول صاعقة تزامنا مع الذكرى الثانية تأسيس اللواء الاول صاعقة في الثاني عشر من فبراير للعام ٢٠١٩ م وتخرجهم من مياديين التدريب في معسكر رأس عباس في إلى ميادين التحرير في جبهات شمال الضالع .

وخلال مراسيم الحفل القى العميد عبدالكريم الصولاني قائد اللواء الاول صاعقة كلمة أكد خلالها على أهمية صقل وتطوير قدرات الجنود واكتساب المهارات والمعارف لما لها من أهمية كبيره في ساحات المعارك وأثناء المواجهات مع العدو حيث ستكون لهذه الدورات التدريبية ثمار في ساحات الوغئ والذود عن ثغور الوطن

مضيفا بالقول : إن الدورات التي تلقاها المقاتلون في وقت سابق كانت لها الأثر الكبير في ميدان المعركة حيث برزت ثمارها ونتائجها في ساحات المعارك وأثناء المواجهات التي خاضها أفراد اللواء الأول صاعقة إلى جانب إخوانهم من القوات الجنوبية المشتركة أثناء تحرير الضالع.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة اللواء الأول صاعقة تقيم حفل تخرج الدفعة السادسة طوارئ بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق