اخبار حضرموت - #المكلا: تدشين فعاليات أسبوع النظافة والبيئة لعام 2021م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) أشرف باجبير

دشن وكيل محافظة للشئون الفنية المهندس أمين بارزيق بقاعة المسرح الوطني بمدينة المكلا فعاليات أسبوع النظافة والبيئة لعام 2021م تحت شعار ( النظافة ثقافة) الذي ينظم صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت بالتنسيق مع الهيئة العامة لحماية البيئة برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن .

وخلال الحفل الخطابي أكد الوكيل بارزيق على مساندة السلطة المحلية بالمحافظة لصندوق النظافة والحسين لإنجاح فعاليات الأسبوع المختلفة، مشيرا إلى أن هناك عدد من الاتفاقيات تمت مع بعض المؤسسات والمنظمات ضمن مشروع تحسين مدينة المكلا ، داعيا إدارة صندوق النظافة إلى ضرورة الاهتمام وتكثيف حملات النظافة في جميع مناطق ومديريات ساحل حضرموت .

من جانبه استعرض المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق المدير العام لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت الأنشطة والفعاليات المختلفة التي سيتم تنفيذها خلال أسبوع النظافة والبيئة وكذلك تنظيم حملات توعوية وحملات نظافة شاملة لجميع مناطق وأحياء مدينة المكلا، مؤكدا أن صندوق النظافة والحسين لديه خطة لهذا العام تسهم في تحسين منظر المدينة ،داعيا كافة أفراد المجتمع إلى التفاعل والتكاتف مع عمال ومهندسي النظافة من خلال رمي القمامة في الأماكن المخصصة لها في الأحياء معربا عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمحافظة لكل ما تقدمه من دعم وتسهيلات واهتمام لقطاع النظافة لتحسين الصورة الجمالية لمدن ساحل حضرموت.

وبدوره أشار المهندس سالم باقحيزل المدير العام للهيئة العامة لحماية البيئة فرع حضرموت إلى أن هذا الاحتفال يعد تقليدا سنويا يقيمه صندوق النظافة والتحسين بالتعاون والتنسيق مع الهيئة، مؤكدا أن النظافة تعد جزء من البيئة والحفاظ عليها واجب على جميع أفراد المجتمع في حضرموت.

حضر الحفل عددا من المسئولين والمديرين العامين لمكاتب الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية وكوادر ومنتسبي صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة والهيئة العامة لحماية البيئة والشخصيات الاجتماعية ومندوبي وسائل الإعلام المختلفة.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - #المكلا: تدشين فعاليات أسبوع النظافة والبيئة لعام 2021م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق