قائد محور ابين يلتقي عدداً من القيادات العسكرية والأمنية في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ابين ( المندب نيوز ) خاص

ألتقى صباح يوم أم العميد مختار النوبي قائد محور ابين قائد اللواء الخامس دعم وإسناد ” بعدد من القيادات العسكرية والأمنية في محافظة ابين أبرزهم العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع في المحافظة والعميد عثمان حيدرة معوضه قائد اللواء 14 صاعقة وأخرين من القيادات العسكرية الميدانية “.

وخلال لقاءهم أستعرضت القيادات العسكرية الجنوبية أخر مستجدات الأوضاع العسكرية والسياسية ومايشهده من مؤامرات وأزمات مستمرة أبرزها مماطلة الطرف الآخر عن تنفيذ باقي بنود وكذلك التحركات الإخوانية على حدود الصبيحة وطور الباحة “.

وأكد قائد محور ابين العميد مختار النوبي على ضرورة بذل المزيد من الجهود التي تساعد على تثبيت الأمن والأستقرار والتعاون والتنسيق العسكري المشترك الذي يخدم وحدة الصف الجنوبي والهدف الأسمى في مواجهة الظروف والتحديات التي تستهدف الجنوب أرضًا وإنسانًـا.

النقرات 450

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد محور ابين يلتقي عدداً من القيادات العسكرية والأمنية في المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق