اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي #حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص
 
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، بمقر الهيئة ، بالمكلا ، صباح اليوم الثلاثاء ،  اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير  ، برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة .

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الذي حضره ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية ، ونائب الرئيس لشؤون تنسيقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، والشيخ صالح سالم العمودي ، نائب الرئيس لشؤون الوادي والصحراء ، عددا من المواضيع ، والتقارير  المدرجة في جدول أعمالها  .

كما ناقشت عددا من القضايا والمستجدات على مستوى المحافظة والساحة الجنوبية

وأكد الاجتماع على أهمية الاهتمام بالمرأة  في المحافظة وإبراز وتبني قضاياها ومناصرتها ، ورعاية خطط ونشاطات تمكينها السياسي والاقتصادي والاجتماعي ، انطلاقا من مبادئ المجلس ، التي أكدت على الاهتمام بقضايا المرأة وتمكينها في مختلف المجالات،حاثا إدارة المرأة والطفل على تعزيز دور المرأة ووجودها في إطار الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة والمديريات ، والمراكز .

النقرات 224

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي #حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق