الأجهزة الأمنية بلحج تلقي القبض على قاتل بعد ساعة من ارتكاب الجريمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

ألقت وحدة من قوات أمن محافظة لحج القبض على متهم بجريمة قتل، وقعت فجر اليوم السبت في منطقة الفيوش بمديرية تبن .

وأفاد مصدر أمني، أن مسلحين كانوا على متن دراجة نارية قاموا باعتراض الشاب عبد فضل محمد،البالغ من العمر 27 عاما واطلقوا النار عليه في منطقة الفيوش إثر نزاع وخلاف على قطعة أرض.

وأضاف المصدر ، أنه تم نقل الشاب عبد فضل محمد صويلحي ،إلى أحد المستشفيات القريبة في العاصمة ، في محاولة لإنقاذ حياته،إلا أنه فارق الحياة.

وذكر المصدر الأمني في إفادته الحصرية للصحيفة، أن المتهم في جريمة القتل يدعى أحمد صلاح علي في عقده الثالث استخدم سلاحاً آلي عقب إرتكاب الجريمة.

ونوه، أنه وبعد تلقي الأجهزة الأمنية بلاغاً بحدوث الواقعة تم نزول فريق من الأدلة الجنائية إلى مسرح الجريمة لمعاينة الجثة وجمع محاضر الاستدلال ،مضيفا أنه ومن خلال المعلومات الأولية تم التعرف على الجاني ، وتحركت أطقم أمنية ،وألقت القبض على الجاني بعد ساعة من ارتكاب الجريمة وإيداعه في الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه والتحقيق معه لكشف ملابسات الجريمة وإحالته للجهات المختصة لينال جزاءه الرادع.

النقرات 3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأجهزة الأمنية بلحج تلقي القبض على قاتل بعد ساعة من ارتكاب الجريمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق