إنفجار عنيف يوقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيات الحوثي بالضالع (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) محمد مقبل

لقي عددا من عناصر مسلحي جماعة الإنقلابية مصرعهم و أصيب آخرون إثر انفجار عبوة ناسفة في موقع تمركزهم في حبيل عباد بقطاع جبهة بتار جنوب غربي مديرية قعطبة مساء الأمس الخميس.

و بحسب مصدر ميداني في لواء الشهيد القائد شلال الشوبجي، فإنهم شاهدوا انفجارا عنيفا لعبوة ناسفة هز موقع تمركز المليشيات الحوثية في حبيل عباد بقطاع جبهة بتار بقعطبة عند التاسعة من مساء الخميس.

و طبقا للمصدر، فإن انفجار العبوة أودى بحياة العديد من مسلحي المليشيات، الذين سمع صراخهم إلى مواقع تمركز القوات الجنوبية في نسق جبهة القتال الأول بقطاع بتار جنوب غربي مديرية قعطبة.

و أوضح المصدر أن مقاتلوا لواء الشهيد “شلال الشوبجي” في جبهة بتار، شاهدوا سيارة إسعاف حوثية و هي تنقل جثث القتلى و الجرحى بعد انفجار العبوة الناسفة بدقائق.

و تشهد جبهات المليشيات الحوثية بالضالع تقهقرا كبيرا، و تعصف بها موجة من الخيانات و الإنشقاقات، بعد فشل مخططات العودة الحوثية إلى الضالع منذ اندلاع المعركة الثانية مطلع العام 2019 للميلاد.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إنفجار عنيف يوقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيات الحوثي بالضالع (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق