اخبار عدن - وصول معدات خاصة بمشروع تحديث وحدة التهذيب الحفزي (الريفورمر) بمصفاة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

وصلت عصر اليوم الخميس، إلى ميناء الزيت التابع لشركة مصافي عدن السفينة  ردولف وعلى متنها معدات خاصة بمشروع تحديث وتطوير وحدة التهذيب الحفزي المعروفة بـ(الريفورمر) وهذه الوحدة تقوم بإنتاج البنزين الخالي من الرصاص .

والمعدات التي وصلت عبارة عن  أنابيب خاصة بسخانات وحده التهذيب التي تحتاج الى تغيير شامل نتيجه احتراق احداها مما أضطر إدارة المصفاة إلى استبدالها، قامت بتجهيزها شركة رومانية متخصصة وفق معايير مصفاة عدن التي تعتمد على المعايير  البريطانية .

وحالياً تبذل قيادة شركة مصافي عدن جهوداً كبيرة من أجل الإتفاق مع الشركة الرومانية لإرسال فريق فني يضم خبراء ومهندسين للقيام بتركيب هذه المعدات وذلك بناءاً على الإتفاق الموقع بين المصفاة والشركة الرومانية من  قبل حرب عام 2015 التي كانت سبباً في توقف العمل في هذا المشروع ومشاريع تطويرية وتحديثية أخرى تشهدها المصفاة حالياً منها مشروع تطوير وتحديث محطة الكهرباء .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - وصول معدات خاصة بمشروع تحديث وحدة التهذيب الحفزي (الريفورمر) بمصفاة #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق