الوكيل الفني بالمهرة يلتقي نائب مدير البرنامج السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

استقبل وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي بمكتبه اليوم ، نائب مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار _فرع المهرة المهندس محمد الهادي لمناقشة المشاريع التنموية التي ينفذها البرنامج وسير الأعمال الإنشائية فيها .

وتطرق اللقاء الى مناقشة أعمال الاشراف على المشاريع الجاري تنفذها، والصعوبات و الأشكاليات التي تواجه البرنامج السعودي في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية بمختلف مديريات المحافظة.

واستمع الوكيل الفني إلى شرح عن الأعمال والمشاريع الإنشائية التي نفذها البرنامج والمشاريع قيد الإنشاء، ومصفوفة المشاريع الجاري البدء فيها بالتعاون مع قيادة السلطة المحلية وفقاً للاحتياجات الأساسية .

وعبّر الوكيل العبودي عن شكر السلطة المحلية لما يبذله مكتب برنامج إعمار وتنمية اليمن في المحافظة من جهود في دعم وإنشاء مشاريع حيوية في مختلف المجالات الخدمية ، والتي تأتي على رأس أولويات التنمية في المحافظة.

وأكد العبودي أن قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ستعمل على تذليل كل الصعوبات، وتقديم التسهيلات اللازمة للبرنامج لتنفيذ مشاريعه.

من جانبه أكد نائب مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بالمهرة محمد الهادي، أن البرنامج مستمر في خدمة وتنمية وإعمار المحافظة من خلال تنفيذ حزمة من المشاريع الخدمية والتي تمثل أهمية قصوى لخدمة المواطنين، مثمناً تعاون السلطة المحلية وما تقدمه من تسهيلات للبرنامج السعودي لتنفيذ برامجه التنموية بالمحافظة.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوكيل الفني بالمهرة يلتقي نائب مدير البرنامج السعودي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق