أبين.. صلح ينهي قضية قتل بالخطأ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز) خاص

بادرت قيادة الحزام الأمني في محافظة أبين ممثلة بالعميد عبد اللطيف السيد ظهر اليوم بتقديم الاعتذار ودية مالية لأسرة المقتول بالخطأ ممدوح علي بابا (عامل الكهرباء) في مدينة جعار .

وخلال ذلك تحدث العميد السيد بالنيابة عن الحاضرين بالتعازي مجدداً والترحم على الفقيد الذي قتل بالخطأ إثر تبادل نار حدث في وسط مدينة جعار الاسبوع الماضي بين جنود ينتمون لنقطة دوفس ما أدى ذلك إلى مقتل (بابا) دون قصد إثر رصاصة طائشة.

وطالب السيد من أسرة الفقيد العفو لكون الحادثة ليست مقصودة ويعتبر ذلك قضاء وقدر من الله سبحانه وتعالى، مشيراً ان الدية المقدمة ليست شيء امام قيمة الانسان ولكن هذا ما شرعه الدين ويعد واجب انساني وأخلاقي.

وكانت أسرة الفقيد ممدوح علي بابا قد تنازلت عن دم ابنها وعن القضية كلياً، شاكرة سعي قيادة الحزام الأمني على التوجه إليهم في لحظة الحادثة وتقديم من تبادلوا الاشتباكات اليهم في ذلك الخطاء .

وقد كانت أمام وجه مسؤول تعلن تنازلها عن القضية والعفو وإنهاء القضية .

من ناحيته تقدم قائد نقطة دوفس العميد محمود الكلدي بالشكر لقائد الحزام الأمني العميد السيد على جهوده المبذولة وتبنيه القضية حتى استكمل الحل النهائي، مقدماً العرفان نيابة عن منتسبي النقطة لتلك الجهود المصلحة .

وكذلك تقديمه الشكر لأسرة الفقيد على موقفهم الرجولي لتقديم التنازل عن القضية.

حضر محضر اللقاء والصلح قائد نقطة دوفس العميد محمود الكلدي وأركان حربه حسين حلبوب والعميد عبد الرحمن الشنيني قائد التدخل السريع بمحافظة ابين والاخ صامد طه مدير الادارة القانونية واحمد هائل ركن التسليح وابراهيم سيود ركن التوجيه المعنوي لحزام ابين, والقائد الشيخ عبد سند قائد حزام زنجبار والقائد الشخ احمد العوسجي , وعميد الردفاني والاخ مدير الامن العام خنفر علي احمد حفين والشخصية الاجتماعية البارزة الشيخ محمد صالح شعتل والشخصية القانونية احمد عبادي حلبوب.

 

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبين.. صلح ينهي قضية قتل بالخطأ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق