اخبار حضرموت - محاكم ونيابات #حضرموت تستجيب لبيان نادي قضاة الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أسبوعاً تاماً مضى على توقّف العمل في عموم المحاكم والنيابات بمحافظة استجابة لبيان نادي القضاة الجنوبي الصادر يوم الأربعاء الموافق 3/ 2/ 2021م والذي طالب من خلاله بإقالة مجلس القضاء الأعلى وإعادة هيكلته بما يتوافق مع قانون السلطة القضائية.

والتزم عموم القضاة في المحاكم والنيابات بمحافظة حضرموت بتنفيذ ما خرج به البيان منذ بدء سريان العمل به يوم الخميس الفائت الموافق 4/ 2/ 2021م من خلال توقفهم بأي أعمال في المكاتب والمقرات القضائية بما فيها المجمع القضائي بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت.

ومن جهته قال القاضي “صالح علي السعدي” رئيس فرع نادي القضاة الجنوبي بمحافظة حضرموت:«أن أعضاء السلطة القضائية بحضرموت ملتزمون بتنفيذ ما خرج به البيان منذ بدء سريان العمل به منذ يوم الخميس الفائت الموافق 4/ 2/ 2021م من خلال توقفهم عن الأعمال في المكاتب والمقرات القضائية بما فيها المجمع القضائي بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت» .

وأكد القاضي “صالح السعدي” : «بأن أعضاء السلطة القضائية في عموم محافظات يشكلون لحمة واحدة، وكل لا يتجزأ، وأن القضاة في حضرموت مع ناديهم نادي القضاة الجنوبي في كل ما يتخذه منذ أن تم تأسيسه عام 2013م».

ومن جانب آخر أعلنت نقابة موظفي السلطة القضائية في محافظات الجنوب عن تضامنها مع بيان نادي القضاة الجنوبي بوقف العمل في عموم المحاكم والنيابات.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - محاكم ونيابات #حضرموت تستجيب لبيان نادي قضاة الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق