قائد ألوية العمالقة: يجب إسقاط إتفاق السويد سياسياً كي نسقط الحديدة عسكرياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الحديده (المندب نيوز) خاص

دعا قائد قوات ألوية العمالقة العميد: عبد الرحمن ابو زرعة المحرمي حكومة الى إسقاط اتفاق السويد سياسياً؛ كي تتمكن من إسقاط عسكرياً واستكمال تحريرها، والذي سيعمل على تعزيز باقي الجبهات التي يتفرد في مهاجمتها بسبب تعطيل العملية العسكرية في الحديدة.

 وقال قائد ألوية العمالقة في تصريح صحفي: أن سبب الإنتصارات التي حققتها مليشيات الحوثي في جبهات والجوف هو إتفاق السويد الذي أوقف العمليات العسكرية في الحديدة.

 وأضاف، أن توقيف المعركة في الساحل الغربي وترك باقي الجبهات بدون إتفاق هو ما سهل للحوثي إعادة قواته والتفرد بمهاجمة باقي الجبهات في المحافظات الأخرى.

ودعا العميد أبو زرعة المحرمي حكومة الشرعية إلى كسر القيود التي وضعت أمام الأبطال في جبهة الساحل الغربي بإعلان فشل إتفاق السويد سياسيا؛ كي يتمكن الأبطال من إسقاط الحديدة عسكرياً حتى تتحرر جميع الجبهات بدون إنتقائية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد ألوية العمالقة: يجب إسقاط إتفاق السويد سياسياً كي نسقط الحديدة عسكرياً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق