اخبار حضرموت - قائد لواء الريان في زيارة تفقدية لمعسكر يبعث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )إعلام التوجيه

ضمن سلسلة زياراته المتواصلة لتفقد الوحدات والمواقع العسكرية التابعة للواء الريان بالمنطقة العسكرية الثانية، قام صباح اليوم قائد لواء الريان العميد طيار ركن خالد أحمد التميمي ،بزيارة إلى موقع معسكر يبعث، وكان في استقباله رئيس عمليات لواء الريان_ قائد معسكر يبعث الرائد جلال فيصل التميمي ، وعدد من الضباط وصف ضباط وأفراد معسكر يبعث.

وألقى قائد لواء الريان ،كلمة بميدان المعسكر استهلها بالشكر لقائد معسكر يبعث على مايقوم به من أعمال هندسية وإدارية أدت إلى زيادة جاهزية الموقع،وكذا جهوده وتفانيه في ذلك، وشكر فيها أيضا ضباط وصف ضباط وأفراد موقع معسكر يبعث على حسن انضباطهم وإلتزامهم بتنفيذ مهامهم الموكلة إليهم بالشكل المطلوب.

كما حثهم أيضا على أهمية الاستمرار والبقاء على هذا الانضباط لما ينتج عنه من تأثير إيجابي على الفرد نفسه وصولا إلى الضباط.

وتطرق كذلك في كلمته حول الأوضاع التي تمر بها البلاد في الأونة الأخيرة ومايترتب عليه منهم القيام به ليتجازوا هذه الفترة ،مقدما لهم بعض الإرشادات والنصائح التي ستساهم في زيادة الحس الأمني لدى الأفراد ورفع معنوياتهم.

واختتم كلمته بالشكر للقيادة المتمثلة بالمحافظ _قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، بما يقوم به من جهد ودعم لكافة الوحدات القتالية.

وبعد انتهائه من الكلمة قام بتدشين أعمال المباني الجديدة بالموقع، وأيضا قام بأخذ جولة تفقدية على جميع مواقع المعسكر للتأكد من الاستعداد والجاهزية القتالية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - قائد لواء الريان في زيارة تفقدية لمعسكر يبعث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق