اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي القطن تُدين المحاولات الفاشلة لإجهاض اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

القطن (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية القطن بمحافظة ، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري للنصف الأول لشهر فبراير، برئاسة محمد حسين الحداد رئيس الهيئة.

وناقشت الهيئة في اجتماعها التحضيرات لتنفيذ الأنشطة المعتمدة ضمن الخطة لشهر فبراير الجاري، ومصفوفة المشاريع التنموية في المديرية، قبيل رفعها إلى الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة لاعتمادها.

وأكدت الهيئة في اجتماعها على أهمية استكمال برنامج النزولات الميدانية للمراكز في الأحياء وعقد لقاءات تشاورية بالمواطنين لاطلاعهم على المستجدات والاستماع إلى قضاياهم ومتطلباتهم.

وعبرت تنفيذية انتقالي القطن عن إدانتها واستنكارها للدعوات المشبوهة التي تطالب بما يسمى إعلان إقليم حضرموت في محاولات متكررة وفاشلة لإجهاض وآلية تسريع تنفيذه.

وأشادت الهيئة بنجاح زيارة وفد المجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس إلى جمهورية روسيا الاتحادية.

هذا وكان رئيس الهيئة التنفيذية، قد استعرض تقرير ما بين الدورتين والمستجدات على الساحة الوطنية، ومحضر الاجتماع السابق والقرارات والتكليفات المنفذة والمؤجلة.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي القطن تُدين المحاولات الفاشلة لإجهاض اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق